لماذا نحن؟
المهارات التسويقية
نعمل على تعزيز التميز الذي تتمتع به شركة “أمتك” وخلق بيئة تنافسية متميزة من خلال قيامنا بالبحوث التسويقية المتواصلة التي تهدف إلى تقديم أفضل العروض والمزايا لعملائنا الكرام. سنحافظ ونحرص على تحقيق تجاوب وديناميكية عالية من أجل زيادة حصتنا السوقية وذلك من خلال تكثيف بحوثنا التسويقية والتحليل العميق والمستمر والذي ينطلق من خبرة عمرها عدة أعوام من النجاح.
إدارة التغيير
لما كانت أى منشأة أو منظمة لا تعمل فى جزيرة منعزلة ، وإنما تعمل فى مجتمع تسوده نظم وأوضاع سياسية، اقتصادية، تكنولوجية، و اجتماعية تتغير بسرعة على فترات قصيرة ولها تأثير واضح على مستوى الأداء على المدى القريب أو البعيد؛ لذا تهدف إدارة التغيير الى تحقيق أقصى قدر من المنافع للمؤسسة والتقليل من آثار التغيير وتجنب الانحرافات عن المسار التي قد تنتج من هذه التغيرات.
في شركة الأسكندرية للتجارة الحديثة لا نكتفي فقط بالتعرف على الفوائد المتوقعة من عملية التغيير والآثار المحتملة و لكن نحمل على عاتقنا مهمة توضيح الرؤية وتحديد الاهداف التى يراد تحقيقها من خلال تبنى عملية التغيير.
انطلاقا من الرؤية و الأهداف نضع الاستراتيجيات للمنظمة والالويات لرسم خارطة الاتجاه المستقبلى للشركة خلال المتغيرات القادمة و العبور بالعميل منها بأقصى فوائد ممكنة و أقل تأثيرات سلبية.
الريادة
في شركة الأسكندرية للتجارة الحديثة نؤمن بأن قيمة إنجاز أي شركة ليست في نقطة الوصول بل في المسار الذي تتخذه الشركة.
أن تكون شخص ذو رؤية ثاقبة و متنبئ جيد للمستقبل هو فعلاً من أساسيات النجاح، و لكن في الحقيقة الأفكار بحد ذاتها هي لا شيء بدون التنفيذ.
من أهم أسباب ريادة شركة الأسكندرية للتجارة الحديثة هي أننا تتمتع بقدر كبير جداً من المرونة والقدرة على العمل الجاد والمجهد دون كلل أو ملل في سبيل إنجاح الفكرة.
التطوير المتواصل الدؤوب و المرور بدورات متعددة من الصعود و الهبوط و إطلاق العنان لأي أفكار إبتكارية و البحث الدائم عن أي فرص في الأسواق العالمية هو ما جعل شركة الأسكندرية للتجارة الحديثة هي إحدى رواد إدارة التصدير و دعم التجارة الدولية في الشرق الأوسط.
هذا ما جعل شركتنا ليست مكانا للأشخاص الجيدين، بل الشركة فقط للأشخاص الممتازين أو الاستثنائيين ، المكان فقط للمواهب الفذة. القادرة على الحفاظ على حلمنا في الريادة.
الإبتكار و الإبداع
الابتكار هو صناعة المستقبل؛ لأنه يأتي بالفكرة الجديدة التي توجد المجال الجديد للبحث، ويأتي بالمنتج الجديد الذي ينشئ الطلب الجديد عليه، ويأتي بالسوق الجديد الذي يحرك الصناعة والاقتصاد نحو مستوى أعلى من التطور.
و عندنا في شركة الأسكندرية للتجارة الحديثة لا يقتصر الإبداع على الجانب التقني من حيث تطوير السلع و العمليات المتعلقة بها وإعداد السوق فحسب بل طموحُنا أبعدَ منْ ذلكَ، فنرمِي ببصرِنا إلَى الأبعد وبآمالِنا إلَى الأسمَى حتَّى تكون شركتنا متألقةً أفكارًا وأداءً وأهدافًا، وبتعبيرٍ آخرَ: حتَّى تكون مؤسسةً خلاّقةً مبدعةً، ويصبحُ الابتكارُ والإبداعُ والتجديدُ هِيَ السمات المميزة لأدائِهَا وخدماتِهَا.
الإبتكار عندنا مفهومه أوسع ليشمل الألات و المعدات وطرق التصنيع و التحسينات في التنظيم، و تخطيط سلاسل الإمداد و التوريد و التدريب و التطوير للوصول الى الرضا عن العمل بما يؤدي إلى إزدياد الإنتاجية.
تابعنا على